الاثنين، 4 أبريل 2011

BOUBRAIK RACHID

DIMA BARCA

هناك 4 تعليقات:

  1. نركض ..! نظل نركض ..!
    نحلم بشيء ما . . أي شيء ..!
    المهم أن يأتي ..!
    و
    تظل حياتنا ملكاً للحظة ..!
    قد تأتي . . و قد لا تأتي ..!

    ردحذف
  2. هذه القصيدة التي اعتبرتها الأمم المتحدة قصيدة العام (2008م) كتبها طفل أفريقي..

    حين ولدت , أنا أسود
    حين كبرت , أنا أسود
    ... حين أتعرض للشمس , أنا أسود
    حين أخاف , أنا أسود
    ... حين أكون مريضاً , أنا أسود
    حين أموت , أنا أسود

    و أنت أيها الأبيض ...
    حين تولد , أنت زهري
    حين تكبر , أنت أبيض
    حين تتعرض للشمس , أنت أحمر
    حين تبرد , أنت أزرق
    حين تخاف , أنت أصفر
    حين تمرض , أنت أخضر
    حين تموت , أنت رمادي
    و أنت تصفني بأني ملوَّن .....؟؟؟!!

    أليس من الأفضــل أن نـنشغل "بعيــوبـــنا" عن الآخريــن

    ردحذف
  3. هيبة

    لافرق بين عربي ولا عجمي ألا بالتقوى

    ردحذف